منتديات ام درمان
منتديات ام درمان منتديات سودانية .
بها منتديات اجتماعية-سياسية-دينية-رياضية-علمية-فنية-ومنتديات عامة.
نحن علي ثقة بانها سوف تعجبك.
كل الذي نطلبه منك هو تسجيلك اولا ,
ونقول لك مقدما : شرفت المنتدي و مرحبا ببك.
الادارة


اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم شرفت المنتدي نتمني ان تعمر منتدانا بتسجيلك و مساهماتك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ترحب ادرة المنتدي بالاعضاء المنضمين للمنتدي وتتمني لهم الاستفادة الكاملة منه و قضاء وقت طيب و مفيد

شاطر | 
 

 بعد تعرضه للإهانة من جماهير ولاعبي الترجي السنة الماضية حياتو يقاطع نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 23/10/2011

مُساهمةموضوع: بعد تعرضه للإهانة من جماهير ولاعبي الترجي السنة الماضية حياتو يقاطع نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي   الجمعة نوفمبر 11, 2011 4:32 pm

يبدو أن عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لم ينس الموقف المحرج والمهين الذي تعرض له السنة الماضية من جماهير ولاعبي الترجي الرياضي التونسي خلال نهائي دوي أبطال أفريقيا، والذي جمع بين الفريق التونسي ونظيره مازمبي الكونغولي؛ ليقرر هذا الموسم عدم حضور النهائي الأفريقي المرتقب بين الترجي وجاره الوداد البيضاوي، والذي سيحتضنه ملعب رادس بالعاصمة التونسية, وذلك بحسب ما أعلنته وسائل إعلام تونسية، وسينوب عنه نائبه السيشالي سوكيتو باتال.

حياتو الذي حرص كل الحرص السنة الماضية على القدوم شخصياً إلى تونس لحضور النهائي الأفريقي رغم الانتقادات التي وجهت له من جماهير الترجي، بعد المظلمة التحكيمية التي تعرض لها أبناء فوزي البنزرتي سابقا، ونبيل معلول حالياً؛ تعرض لموقف لا يحسد عليه حين انهالت عليه الشتائم من جماهير الترجي، ورفض لاعبو الترجي التونسي مصافحته، وذلك خلال تسلم ميداليات المركز الثاني لدوري أبطال أفريقيا، والتي توج بلقبها نادي مازيمبي الكونغولي.

وكان الترجي قد خسر بمجموع اللقاءين بنتيجة 6-1، حيث شهد لقاء الذهاب في ليوبابمبتشي اعتراضات تونسية على حكم اللقاء، الذي انتهى بفوز الفريق الكونغولي بخماسية نظيفة.

وكان اللاعبون قد رفضوا الصعود على المنصة الرئيسية لاستلام الميداليات، إلا أن إدارة النادي والمسؤولين عن الرياضة التونسية تدخلوا وأقنعوهم بالصعود لاستلام الميداليات.

والمنتظر أن تشهد مبارة نهائي الإياب بين الترجي ونظيره الوداد المغربي المقررة غداً السبت، حضوراً جماهيرياً منقطع النظير، حيث شهدت شبابيك التذاكر في تونس إقبالاً حاشداً من جماهير الترجي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في الدار البيضاء يوم الأحد الماضي، ويشارك الفائز بدوري أبطال أفريقيا في نهائيات كأس العالم للأندية التي تُقام في الفترة ما بين 8 إلى 18 ديسمبر/كانون الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omdurman.sudanforums.net
 
بعد تعرضه للإهانة من جماهير ولاعبي الترجي السنة الماضية حياتو يقاطع نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ام درمان :: المنتديات الرياضية :: منتدي الرياضة الشامل-
انتقل الى: